أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

استقبالا لعيد الفطر السعيد ..كشافة هلال القدس تقيم مسيرة كشفية ضخمة في شوارع المدينة

2016-07-14

استقبالا لعيد الفطر السعيد ..كشافة هلال القدس تقيم مسيرة كشفية ضخمة في شوارع المدينة

 

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- وسط اجواء روحانية ودينية كبيرة ، احيت كشافة نادي هلال القدس مسيرة كشفية ضخمة استقبالا لعيد الفطر السعيد ووداعا لشهر رمضان المبارك .

وانطلقت المسيرة الكشفية من امام مقر نادي هلال القدس باتجاه شوارع الزهراء وصلاح الدين والسلطان سليمان وصولا الى باب العامود اهم واكبر ابواب البلدة القديمة حيث عزقت الكشافة على درجاته السلام الوطني الفلسطيني وسط تفاعل كبير من قبل الجماهير التي قدرت بالالاف .

وتقدم المسيرة الكشفية رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس ومراكز الحياة الطبية د باسم ابو عصب ومجموعه من الشخصيات المقدسية . فيما شارك بالعرض الكشفي اكثر من مئة عنصر كشفي من الجنسين .

 

وهنأ رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب الشعب الفلسطيني والامتين العربية والاسلامية بحلول عيد الفطر المبارك داعيا الله تعالى بتحقيق الامن والاستقرار للقدس وشعبها الفلسطيني .

واضاف ابو عصب " كشافة هلال القدس هي القلب النابض للفلسطينيين في القدس ونحن في ادارة نادي هلال القدس نحرص دائما على احياء المناسبات الدينية والوطنية من خلال المسيرات الكشفية التي اصبحت تقليدا سنويا يتفاعل معها شعبنا في اجواء من الوحدة واللحمة والتكاتف في عاصمتنا المقدسة .

 

من جهته اعرب النائب اسامة السعدي المشارك في المسيره عن اعتزازه وفخره بنادي هلال القدس وما يوجده من وحدة وطنية ودينية في العاصمة ، واكد السعدي ان مدينة القدس بحاجة الى هذه الفعاليات التي اضفت البسمة على شفاه الفلسطينيين وادخلت السرور الى قلوبهم .

 

مساعدة الامين العام لمجلس الوسط في وزارة الشباب والرياضة ماهرة الجمل والتي شاركت في المسيرة تقول "سطرت كشافة هلال القدس لوحه وطنية فلسطينية مقدسية بامتياز ..المعزوفات كانت تخرج من القلب وفعلا حررت الكشافة شارع صلاح الدين وباب العامود وسطرت لوحه عملاقه عظيمة بايدي شباب وزهرات القدس ..

واضافت الجمل" هلال القدس بكشافته يعرب عن الانتماء الصادق الخارج من القلب ..ويوصل رسالة لكل العالم اننا اهل الرباط وهذه الارض ارضنا وكل الاحترام للقادة الكشفيين ورئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب بجهازه الاداري والتنفيذي للمؤسسة.

 

واكد امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي على ان هلال القدس سيبقى عنوانا وطنيا رياضيا اجتماعيا كشفيا مميزا في العاصمة وان الهلال لا يألو جهدا في احياء كافة المناسبات للتاكيد على عروبة وفلسطينية المدينة في ظل الظروف الصعبه التي تعيشها .

 

عضو مجلس ادارة نادي هلال القدس وقائد كشافة الهلال وجيه الزعانين قال" وفقنا الله في هذا العرض المميز في القدس وباسمي وباسم المجلس الكشفي نشكر كل الذين شاركونا في هذه المسيرة وبالتحديد رابطة الجماهير التي كانت سندا في المسيرة والنظام ، واعرب الزعانين عن عظيم شكره لرئيس نادي الهلال الدكتور باسم ابو عصب الذي وفر كل الاحتياجات للمجموعة الكشفية وان شاء الله في الاحتفالات القادمه تكون الكشافة في صورة ابهى واجمل.

 

ابن هلال القدس الاعلامي بدر مكي قال" هلال القدس حرر العاصمة ..الشكر للدكتور باسم ابو عصب و شكري وامتناني للكشافة العظيمة لانهم كانوا عنوانا للقدس وهلالها ..ونحن باقون هنا الى رباط ليوم الدين.

 

ومن الجدير بالذكر ان كشافة هلال القدس تعتبر من اكبر وافضل الفرق الكشفية في فلسطين والتي جهزت مؤخرا بتوجيهات من رئيس النادي د باسم ابو عصب بافضل التجهيزات من ملابس ومعدات كما انها تحيي كافة المناسبات الوطنية والدينية في مدينة القدس وتشارك بعروض كشفية في مختلف مدن الضفة الغربية والداخل المحتل .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد