أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هلال القدس يقيم حفل تقديم للاعبيه العشرة الجدد

2016-07-14

د.باسم ابو عصب : هلال القدس يعزز صفوفه بقوة استعدادا لدوري المحترفين ويؤكد على الاخلاقيات في الملاعب والانتماء والتشجيع النظيف

هلال القدس يقيم حفل تقديم للاعبيه العشرة الجدد

القدس - الناطق الاعلامي تامر عبيدات - في اجواء رائعة وبحضور جماهيري كبير اقام نادي هلال القدس حفل استقبال وتقديم للاعبيه العشرة الذين نجح النادي في ابرام اتفاقيات معهم للعب في صفوف فريق المحترفين خلال الموسم الكروي القادم .

واقيم الاحتفال في قاعة مركز يابوس الثقافي في القدس بحضور رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب وامين سر حركة فتح في القدس عدنان غيث ورئيس وحدة القدس في الرئاسة الفلسطينية معتصم تيم واعضاء ادارة هلال القدس ورابطة المشجعين والكشافة .

ورحب الحضور بتصفيق حار للطاقة الفني والاداري للفريق الذي يتكون من الكابتن القدير والمدير الفني خضر عبيد والمدرب امجد طه ومدرب الحراس الكابتن اياد فلنة والمدير الاداري ناصر العباسي ومدرب اللياقة البدنية الكابتن خليل شما ومعالج وطبيب الفريق الدكتور عصام الصوص.

 

واعلن هلال القدس عن انضمام كل من اللاعبين " محمد ابو خميس، اسامة شعبان، عبد مرجان، محمد درويش، احمد ذياب، تامر الشيخ احمد، الحارس كامل كناعنه، الحارس أحمد الشبل، تامر صيام، حمادة الحويطي ".

وجدد الهلال تعاقده مع اللاعبين "عدي الدباغ ، عبدالله ادريس،محمد علي عبيد، هاني عبدالله ،موسى الفيراوي،محمد ابو مياله ،الحارس عيسى حلوة" .

وقد نجح نادي هلال القدس في التجديد مع اللاعبين " تامر صلاح ، احمد ميعاري،فادي سلبيس،خالد سالم،ايمن خربط،احمد السيد احمد ،الحارس عمرو ابو عصبة،الكابتن مراد اسماعيل".

وخلال الحفل القى رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب كلمة اكد فيها على مكانة نادي هلال القدس الكبيرة والهامة في دوري المحترفين ،مؤكدا ان الهلال سيعود للقمة كما تعودنا عليه من خلال اخلاص وانتماء ابناءه ولاعبيه ،لتاتي هذه الصفقات كخطوة جبارة لتسجيل اسم الهلال بين الكبار وتحقيق البطولات ورفع اسم القدس عاليا .

واكد ابو عصب على ضرورة الالتزام بالاخلاق الحميدة واللعب النظيف في صفوف لاعبي الهلال لابراز صورة حضارية راقية عن النادي المقدسي الذي يحظى باحترام وتقدير جماهير كرة القدم الفلسطينية .

 

 

واكد امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي على الجهود الجبارة التي بذلتها لجنة التعاقدات في النادي في تحقيق هذه الصفقات مؤكدا ان الهلال سيطون له كلمة كبيره خلال الموسم القادم ليحافظ على تطوره رويدا رويدا ، واكد الشويكي ان اللاعبين ابدوا راجة واسعه من انضمامهم للهلال بالنظر الى السمعه الطيبة والتعامل الراقي من قبل الادارة مع اللاعبين في ظل الاستقرار المالي الكبير .

وفي كلمته التي القاها بالحفل اعرب امسن سر حركة فتح في القدس عدنان غيث عن فخره واعتزازه بمؤسسة الهلال العظيمة التي تركت بصمة واضحه في كافة المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية والكشفية في العاصمة ، واكد غيث عن ان اقليم القدس سيبقى الحصن المنيع لنادي الهلال وسيقف خلفه بكافة الوسائل للحفاظ على تطوره وخدمته للمجتمع المقدسي .

من جهته اعرب رئيس وحدة القدس في الرئاسة الفلسطينية معتصم تيم عن سعادته العارمة بما وصل اليه نادي هلال القدس في ظل الالفاف الشعبي والرسمي خلف هذا الصرح الوطني الرياضي الكبير الذي خلق حالة متكاملة من الوحدة والتلاحم في صفوف المقدسيين .

وفي اول تعقيب للمدير الفني لنادي هلال القدس الكابتن خضر عبيد قال "هلال القدس عمل على تعزيز الفريق بالنوعيه وليس بالكم رغم ضم عدد كبير من اللاعبين للفريق ، وهلال القدس بحاجة الى هؤولاء اللاعبين في كافة المراكز .

واضاف عبيد ان سياسة نادي هلال القدس برئاسة د ابو عصب واضحه كالشمس وهي بتتويج نادي هلال القدس بالبطولات وهذا الهدف ادى الى اختيار نخبه من اللاعبين

المميزين على مستوى الوطن والتعاقد معهم كان سهلا وذلك بسبب سمعه هلال القدس الطيبة بادارته الكريمه خاصة في ظل الاستقرار المالي .

 

وفي تصريح لمدير التعاقدات في نادي هلال القدس احمد جابر قال " بناء على توجيهات رئيس مجلس الادارة د باسم ابو عصب وبناء على الرؤية الفنية للكابتن خضر عبيد تم مواصله الليل بالنهار من اجل استقطاب خيرة لاعبي الدوري الفلسطيني لاعادة هلال القدس الى منصات التتويج ورفع اسم القدس العاصمة عاليا ، ووفقنا الله في ضمن نجوم كرة القدم الفلسطينية الذين يتمتعون بحب واعجاب جماهير الكرة الفلسطينية ،وما زال الباب مفتوحا لضم المزيد من اللاعبين الى صفوف اسود العاصمة .

هذا وباشر يوم السبت فريق نادي هلال القدس للمحترفين تدريباته المكثفه بكافة نجومه على استاد فيصل الحسيني بالقدس استعدادا لخوض منافسات بطولة ابو عمار قبل السفر الى خارج الوطن لاقامة معسكر تدريبي مكثف في احدى الدول الاوروبية .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد