أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

نادي هلال القدس يقيم أمسية رمضانية بتهاليل ومدائح نبوية ..

2016-06-29

نادي هلال القدس يقيم أمسية رمضانية بتهاليل ومدائح نبوية ..

القدس- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- ضمن نشاطات نادي هلال القدس المتنوعه وخاصة خلال شهر رمضان الفضيل اقام النادي امسية رمضانية روحانية مساء الاربعاء احيتها فرقة جمعية ابواب القدس للفن والتراث بالإشتراك مع فرقة بيت المقدس للإنشاد الديني بريادة المنشد الشَّاب فراس قزاز والتي تفاعل معها الحضور وسط اجواء روحانية مميزة في العاصمة القدس الشريف.

وتضمنت الامسية الرمضانية ابتهالات ومدائح نبوية وقصائد دينية وذكر وعظة وبيارق وذلك بحضور العشرات من من ابناء مدينة القدس.

وقال مدير النادي جمال غوشة " هلال القدس يتطلع دائما لمثل هذه النشاطات في مدينة القدس وان الهلال شعله من النشاط والامسية الرمضانية كانت مميزة لفرقة جمعية ابواب القدس.

واكد غوشة على اهمية النشاطات العديدة التي اقامها نادي هلال القدس والتي يشارك فيها في مختلف انحاء الوطن خلال الشهر الفضيل..

وشكر معتز القيسي احد الحاضرين للامسية ادارة نادي هلال القدس والقائمين عليه لتنظيمهم هذه الامسية الرائعة والتي يحيي فيها القدس كل عام .وتمنى القيسي من جميع الاندية والمؤسسات ان تحذو حذو نادي هلال القدس العريق.

يذكر ان هذه السنة الثانية على التوالي التي يتعاون فيها نادي هلال القدس مع جمعية ابواب القدس لتنفيذ هذه الامسية .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد