أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

د.باسم ابو عصب يقيم افطارا رمضانيا ضخم على شرف النواب العرب

2016-06-23

رئيس نادي هلال القدس ومراكز الحياة الطبية د. باسم ابو عصب يقيم افطارا رمضانيا ضخم على شرف النواب العرب

القدس- اقام رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس ومراكز الحياة الطبية د .باسم ابو عصب افطارا رمضانيا في منزله الكائن بحي بيت حنينا شمال القدس على شرف النواب العرب في الكنيست وبحضور كبير من رجال الدين مسلمين ومسيحيين وشخصيات وطنية واعتبارية واعلامية ورجال اعمال .

وشارك في الافطار النواب العرب في الكنيست الاسرائيلي " د احمد الطيبي ، اسامة السعدي، مسعود غنايم ،عبد الحكيم حاج يحيى،طلب ابو عرار، عبد الله ابو معروف " ومدير اوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب والرئيس السابق لاساقفة اللاتين في القدس المطران ميشيل صباح ورئيس اساقفة الكنيسة الانجيليكانية بالقدس المطران سهيل دواني ورئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذوكس المطران حنا عطالله ورئيس الوزراء السابق د سلام فياض ومستشار الرئيس لشؤون التخطيط الاستراتيجي د حسام زملط ورئيس الهيئة الادارية لمستشفى المقاصد د عرفات الهدمي وممثل منظمة التعاون الاسلامي في فلسطين المحامي احمد الرويضي وممثل البنك الاسلامي للتنمية في فلسطين هاني ابو دياب ومسؤول ملف القدس في حركة فتح حاتم عبد القادر ورئيس تحرير شبكة معا الاعلامية د ناصر اللحام ومدير فضائية معا محمد فرج ورجال الاعمال مازن سنقرط وبهجت النبالي ومازن سبيتاني ومحمد وسامر نسيبة وماجد ابو عيشة ومجدي زغير واسعد سنقرط وعبده ابو عيشة والمحامي جواد عبيدات والمحرر الصحفي عصام الكرد والصحفي الرياضي ناصر العباسي ورئيس الغرفة التجارية بالقدس فادي الهدمي ووفد من السفارة الاسبانية في القدس واعضاء الهيئة الادارية لنادي هلال القدس ضياء

الشويكي وسليمان منصور وعدنان حجازي ،والمدير الفني لنادي هلال القدس الكابتن خضر عبيد .

ورحب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب بالضيوف واكد على الدور الكبير والهام الذي يقوم به النواب العرب في الكنيست الاسرائيلي في نصرة قضايا شعبهم والدفاع عنهم مؤكدا على عمق العلاقات الاسلامية المسيحية والتي تتجلى في شهر التسامح والخير شهر رمضان المبارك ، واكد ابو عصب على عظم تماسك وتعاضد الشخصيات الفلسطينية في القدس وضرورة الوقوف في صف واحد لخدمة المجتمع المقدسي وتحقيق احتياجاته .

ونوه ابو عصب ان نادي هلال القدس سيشارك بعد عيد الفطر مباشره في بطولة " ديزني" العالمية التي تقام في ولاية فلوريدا الامريكية اضافة الى اطلاق المخيم الصيفي الثاني للنادي مباشرة بعد عيد الفطر واتمام العديد من الصفقات الهامة مع لاعبين جدد سيعلن عنهم خلال مؤتمر صحفي قريبا.

من جهته شكر النائب اسامة السعدي د باسم ابو عصب على هذه اللفته والعرف الدوري باقامة افطار رمضاني لشخصيات فلسطينية ومقدسية في بيته ، مؤكدا على عمق العلاقات بين قيادة الشعب الفلسطيني في الداخل وقيادته في القدس .

واثنى رئيس الحركة العربية للتغيير د احمد الطيبي على مواقف د ابو عصب الداعمه للقدس والمقدسيين وشكره على هذا الافطار الذي يقيمه سنويا على شرف اعضاء الكنيست العرب ، واعتبر الطيبي هذا التجمع دليل على تكاتف الجميع وتوحدهم تحت سقف واحد خلال الشهر الكريم .

وشكر الرئيس السابق لاساقفة اللاتين في القدس المطران ميشيل الصباح د باسم ابو عصب على هذه الدعوه التي اصبحت تقليدا سنويا وتجمع ابناء فلسطين مسلمين ومسيحيين على طاولة الافطار ، واكد الصباح على عمق العلاقات الاسلامية المسيحية في فلسطين والتي تعتبر نموذجا للتاخي بين الاديان .

من جانبه اعرب النائب مسعود غنايم عن سعادته بهذا الافطار الذي يعزز الشراكة والتواصل بين القيادات الفلسطينية في كافة ارجاء الوطن لما من شانه التصدي لكافة المخططات التي تستهدف الانسان والمقدسات في العاصمة.

من جهته نقل مستشار الرئيس لشؤون التخطيط الاستراتيجي د حسام زملط تحيات السيد الرئيس محمود عباس للحضور الكريم مؤكدا على عظمة القدس التي تجمع ولا تفرق ومؤكدا على الدور الكبير الذي يقوم به د باسم ابو عصب لتعزيز العلاقات بين اطراف الوطن الواحد .

واكد مسؤول ملف القدس في حركة فتح حاتم عبد القادر على اهمية هذا الافطار الرمضاني الذي يجمع الكل الفلسطيني مطالبا الدول العربية بمواقف رجولية ثابته ودعم المقدسيين الذين لا ينتظرون رغيف خبز لمساعدتهم .

رئيس تحرير شبكة معا الاعلامية د ناصر اللحام اعرب عن سعادته بتواجد نخبة من رجال فلسطين والقدس على طاولة واحده معتبرا ذلك مؤشرا على وحدة الشعب وتصديه لكافة الاخطار التي تحيط بالعاصمة .

وادى الفنان عوض طنوس فقرة فنية وطنية تناغمت مع الاجواء الجميله التي تجمع الفلسطينيين على قلب رجل واحد

يذكر ان د باسم ابو عصب يقيم هذا الافطار سنويا بهدف التاكيد على عظم العلاقات بين قيادات وابناء الشعب الفلسطيني ووحدة القدس برجال دينها المسليمن والمسيحيين .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد