أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

خضر عبيد مديرا فنيا وناصر العباسي مديرا للنشاط الكروي في هلال القدس

2016-06-22
خضر عبيد مديرا فنيا وناصر العباسي مديرا للنشاط الكروي في هلال القدس

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات - تعاقد نادي هلال القدس مع المدرب الكبير خضر عبيد لقيادة فريق المحترفين في النادي خلال الموسم القادم وذلك خلال حفل التوقيع الذي اقيم بحضور رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د. باسم ابو عصب واعضاء من الهيئة الادارية للنادي .

ويعتبر عبيد احد افضل المدربين في فلسطين ولديه انجازات عديدة كان اخرها تحقيقه لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين خلال الموسم الاخير مع فريق شباب الخليل .

من ناحية اخرى عين نادي هلال القدس الرياضي والصحفي القدير ناصر العباسي مديرا للنشاط الكروي ومشرفا على الفريق الاول للنادي نظرا للخبره الكبيره التي يتمتع بها .

ويسعى نادي هلال القدس من خلال تعاقداته الجديدة الى تحقيق البطولات خلال الموسم القادم من خلال تطوير مستوى الفريق واستقطاب لاعبين اكفاء وتنمية قدرات ومستويات ابناء النادي الشباب .

واعرب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب عن فخره واعتزازه بانضمام الكابتن خضر عبيد لنادي هلال القدس كونه يعتبر احد ابناء النادي المخلصين وهو لاعب ومدرب سابق في الهلال وحصل على دوري المحترفين سابقا مع الهلال.

واضاف ابو عصب " يشرفنا الاتفاق مع الكابتن عبيد ليستلم من جديد دفة التدريب للموسم القادم وثقتنا به عالية جدا ،وبعد ان جلسنا معه تبين ان لديه قدرات رياضية متميزة ونحن سعداء جدا بهذا الاتفاق ونتامل من الله التوفيق

واكد ابو عصب ان التحضير للموسم القادم سيبدأ خلال فترة وجيزة لنبقي على الهلال في مستويات عاليه ولاعبين جدد اضافة الى تطوير مستويات اللاعبين الشباب الذين اثبتوا خلال

الموسم الاخير تميزهم وقدرتهم على اللعب في صفوف المحترفين ورغم المجازفه والمغامره الا انني سعيد بهذه التجربة واشراك لاعبي القدس بفريق المحترفين بعدما كان فارغا تماما من اي لاعب مقدسي .

كما بارك ابو عصب للكابتن ناصر العباسي تعيينه مشرفا رياضيا على الفريق الاول ومديرا للنشاط الرياضي باعتباره رياضي من الدرجة الاولى واضاف ابو عصب " نتامل ان ينجح الكابتن ناصر بعمل تغيير جذري على جميع المستويات لفريق المحترفين بالإنضباط والإلتزام كما اتوقع ان يلعب الاخ ناصر العباسي دورا كبيرا في تطوير قدرات الشباب وكافة الفئات العمرية وتجهيزهم للمستقبل .

 

المدير الفني الجديد لهلال القدس الكابتن خضر عبيد قدم شكره الكبير لمجلس ادارة هلال القدس بقيادة الدكتور باسم ابو عصب وقال "اشكر ادارة الهلال على هذه الثقه الكبيره التي منحوني اياها لاكون مدرب فني لهلال القدس باعتباري احد ابناءه "

واضاف عبيد "هلال القدس بحاجة الى العودة لسلم الانتصارات والبطولات ومن هذا المنطلق كان هناك استراتيجيه مميزة بين الجهاز الفني والجهاز الاداري هدفها واحد هو الوصول الى منصات التتويج في اكثر من بطولة وهذا الدافع بالنسبة لي كان قوي وشجعني ان اكون في هلال القدس رغم العروض الاخرى التي تقدمت لي من اندية اخرى ،ولكن استراتيجية هلال القدس هي من شجعتني ان اوقع لهذا النادي العريق وان شاء الله اعد الجميع ان ابذل قصارى جهدي لعودة الهلال الى وضعه الطبيعي واعيده الى سلم الانتصارات ودائما ان يكون متصدر في البطولات كما عهدناه سابقا .

وفي أول تصريح له عقب تعيينه مديراً للنشاط الكروي في نادي هلال القدس توجه الكابتن ناصر العباسي في بداية حديثه بالشكر الى رئيس النادي الدكتور باسم أبو عصب ، ولأعضاء مجلس الادارة وعشاق هلال العاصمة على الثقة التي منحت له بالإشراف المباشر على النشاطات الكروية مؤكدا أن أمامه مسؤولية كبيره أبرزها تجسيد منظومة عمل ادارية ورياضية

على أرض الواقع ، والاهتمام الأكبر سيكون لفريق الكرة الذي يحتاج لإعادة ترتيب في أمور مختلفة بعد أن تعرض لضغوطات كبيرة بالموسم المنصرم عقب النتائج المتواضعة في دوري المحترفين وتحقيق الثبات بشق الأنفس .

وأضاف العباسي "سنعمل بكل مهنية ، ولن نجامل أي كان على حساب المصلحة العامة" موضحاً أن الفترة القادمة ستشهد توفير الاستقرار الفني والاداري كعوامل أساسية لتحقيق الأهداف ، وكذلك اعادة تسمية الجهاز الفني بقيادة الكابتن خضر عبيد الذي يمتلك من الخبرة العملية ما يكفيه ، وحقق نتائج مميزة ومتنوعة مع أبرز فرق الوطن .

وكشف العباسي أن الجهود ستنصب حاليا بالعمل في ملف التعاقدات الذي يعتبر الأصعب بالفترة القادمة ، ويخضع لرؤية الجهاز الفني للفريق بهدف الاسراع في اطلاق التدريبات في أسرع وقت ممكن قبيل انطلاق البطولات الرسمية بالموسم الجديد .

وتابع العباسي " جماهير الهلال المقدسي كانت وما زالت علامة فارقة بالمساندة والمؤازرة لفريقها ، ونتمنى أن نرسم الابتسامة على وجوه كل من يعشق الهلال لعراقته وتاريخه المميز في حصد البطولات لكن هذا مرتبط بتوفيق المولى عز وجل ، وتطبيق الخطط المهنية على أرض الواقع لتحقيق أهدافنا المرجوة ، وحجم الالتفاف الحقيقي من أبناء نادي الهلال حول مؤسستهم العريقة .

وفي نهاية حديثه قال العباسي أن هناك خطة عمل سيتم تقديمها لمجلس الادارة لها علاقة بتطوير الأداء ، والاستعداد الجيد للاستحقاقات القادمة ، وأهمها بطولة دوري المحترفين الذي سينطلق في النصف الأول من شهر أيلول القادم ، وهذه الخطة ستخضع للعمل الجماعي وفق رؤية واضحة المعالم دون اغفال الاهتمام بعنصر الشباب والفرق المساندة وأكاديمية كرة القدم كونهم جميعا مستقبل نادي الهلال بهدف الاستفادة من المواهب الكروية من أبناء النادي .

يذكر أن العباسي يعتبر من الكفاءات الرياضية المحلية ، وهو حاصل على الماجستير بالإدارة الرياضية ، وشغل عدة مناصب ادارية أبرزها مدير دائرة الاعلام في اتحاد الكرة المركزي ، والمشرف الرياضي لنادي سلوان المقدسي في الموسم قبل الماضي حيث ساهم في قيادة الفريق وصعوده من مصاف الدرجة الثانية الى مصاف المحترفين .

 

امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي اعتبر التعاقد مع الكابتن خضر عبيد انجاز كبير كونه مدرب معروف ومشهود له وسيرته الذاتيه فيها العديد من البطولات والانجازات ،متمنيا ان يشكا وجود عبيد اضافة لنادي هلال القدس خاصة في الفترة القادمة.

واكد الشويكي ان هلال القدس يطمح الى حصد البطولات والمنافسة والمشاركة الاسيوية في السنوات القادمة واضاف" نأمل ان يكون الكابتن خضر عبيد هو العنوان الصحيح لنادي هلال القدس كما نشكر المدرب السابق عمار سلمان على جهوده التي بذلها في هلال القدس "

واعتبر الشويكي التعاقد مع الكابتن ناصر العباسي صفقة من العيار الثقيل لانه يتميز بادارة رياضية وشهادات عالية في هذا المجال واضاف" نتمنى ان يكون الكابتن العباسي اضافة نوعيه خاصة للمنصب الذي تم استحداثه وهو مدير النشاط الكروي في نادي الهلال وهو منصب جديد في الكرة الفلسطينية وهذا المنصب يخوله ان يتابع جميل الشؤون الرياضية والكروية في نادي الهلال ".

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد