أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

أهلي الخليل بطلاً لكأس فلسطين على حساب هلال القدس

2016-06-05

أهلي الخليل بطلاً لكأس فلسطين على حساب هلال القدس

بيت لحم - توج أهلي الخليل بطلاً لكأس فلسطين بعد فوزه على هلال القدس بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة النهائية التي جرت أحداثها مساء اليوم السبت على ستاد دورا الدولي برعاية حصرية من "جوال ".

وسلم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعبدالمجيد ملحم مدير عام شركة جوال كأس البطولة لقائد الأهلي فادي دويك ، وبذلك نجح المارد الأحمر في الحفاظ على الكأس بعد تتويجه بالنسخة السابقة .

بداية سريعة اذ لم يحتاج الأهلي أكثر من دقيقة للحصول على ركلة جزاء اثر عرقلة محمود وادي، ترجمها بنجاح شادي شعبان .

البداية السريعة كانت خادعة بتركز اللعب وسط الملعب فيما بعد، ومع انتصاف الشوط الأول طرد أحمد ماهر لاعب الأهلي ببطاقة حمراء مباشرة بسبب الضرب بدون كرة .

الهلال لم يستغل النقص العددي بل كانت الأفضلية للأهلي الذي استغل الثغرات الدفاعية الهلالية بكرات ساقطة خلف المدافعين دون الاستفادة منها بأهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف .

الشوط الثاني تراجع أهلاوي واعتماد على الهجمات المرتدة، وارتباك هلالي وتسرع وارتجالية مع ابتعاد عن الجماعية صعبت من مهمة الفريق بالعودة وتعديل النتيجة، وأخطر فرص الشوط كانت رأسية محمود وادي التي تكفلت العارضة بالتصدي لها .

الهلال زاد من ضغطه وكاد عدي الدباغ البديل أن يدرك التعادل قبل النهاية ب10 دقائق بعد توغل داخل منطقة الجزاء وتسديدة أرضية ارتطمت بالقائم الأيسر .

الأهلي استغل الاندفاع الهلالي ومن هجمة مرتدة استثمر محمود وادي تمريرة بينية من شادي شعبان ليؤمن فوز فريقه بهدف ثان قبل النهاية ب7 دقائق، وفي الوقت الذي انتظر به الجميع صافرة النهاية أطلق جوناثان سوريا كرة صاروخية هزت الشباك مكملة ثلاثية فريقه قبل صافرة النهاية .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد