أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

رابطة جمهور هلال القدس والمجلس الكشفي يقيمان حفل عشاء لابناءه المخلصين ..

2016-06-05

رابطة جمهور هلال القدس والمجلس الكشفي يقيمان حفل عشاء لابناءه المخلصين ..

اقامت رابطة جمهور هلال القدس والمجلس الكشفي حفل عشاء لابناء هلال القدس الذين التلفو حول الفريق ووقفو معه في اصعب اللحظات هذا الموسم ومن ثم الوصول الى المباراة النهائية من بطولة كاس فلسطين ..

وجرى الاحتفال في مطعم القلعة ببيت ساحور بحضور رئيس مجلس الأدارة الدكتور باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية ومستشار ديوان الرئاسة احمد رويضي وعضو الكنيست اسامة السعدي واعضاء رابطة الجمهور والمجلس الكشفي واللجنة الإجتماعية والاعلامية لهلال القدس ولاعبين هلال القدس القدامى واقليم حركة فتح في القدس ولفيف من عشاق ومناصرين هلال القدس والطاقم التدريبي والاداري للفريق .

وتخلل الحفل عدة كلمات بدأها عضو اقليم حركة فتح في القدس عوض السلايمة واكد ان نادي هلال القدس باذن الله سيحقق لقب بطولة كاس فلسطين ويهديه الى العاصمة والهلال قلعة شامخه في القدس وسنحافظ علينا بجهود الجميع . اما عضو الكنيست في الداخل اسامة السعدي اكد ان الهلال يمثل مدينة القدس وهو خير ممثل ونبارك لهم الوصول للمباراة النهائية لبطولة كاس فلسطين واكد ان نتأهب في الايام القادمة حصول هلال القدس على البطولة ونجح هلال القدس بأبنائة الشباب وتحقيق المطلوب هذا الموسم وكله بجهود الدكتور باسم ابو عصب ورعايته للمؤسسة الهلالية وشكر السعدي رابطة الجمهور على هذا الحفل واكد ان الجمهور له دور كبير في هذا التألق ويعتبر الجمهور الاعب رقم 12 . من جهته قال مستشار ديوان الرئاسة أحمد رويضي اهنيء نادي الهلال على الجهد الغير عادي الذي يقومون فيه واهنيء الدكتور باسم ابو عصب والهيئة الادارية الحفاظ على ابناء البلد لانهم النواه الأسياسة في الرياضية المقدسية . وتحدث رئيس هلال القدس السابق رائد صب لبن وبارك المجهودات التي يقوم بها الدكتور باسم ابو عصب واضاف نحن سعيدين لان القدس انتصرت بهلالها وبوركت مجهودات الرابطة والجمهور وابناء النادي

وفي حديث لابن النادي بدر مكي : مطلوب دائما الوحدة بين ابناء هلال القدس وثمن مكي دور الهيئة الإدارية والطاقم التدريبي والاعبين بانتشال الفريق في هذا الموسم الصعب والشكر العظيم ايضا للمجموعة الكشفية والهلال دائما وابدا يعيش فينا . وفي كلمة خالد الصياد عضو اتحاد كرة القدم بان الهلال له مكانه عظيمة في القدس وثمن الصياد تألق هلال القدس بصغاره بتحقيقهم اغلب بطولات الناشئين في القدس والهلال يسير على الطريق الصحيح.

واكد فايز عابدين بأسم رابطة الجمهور ان الهيئة الادارية بقيادة الدكتور باسم ابو عصب لهم الشكر العظيم والشكر ايضا لكل مخلص يقف مع هلال القدس والان التركيز على المباراة النهائية لكاس فلسطين والظفر به لانه مطلب الجماهير بعد هذا الموسم الشاق .

وتحدث المدرب امجد طه ان هلال القدس يعيش بمرحلة هامة بقيادة رئيس النادي الذي يقدم كل ما يحتاجه ابناء هلال القدس والقدس تفتخر في الهلال ونشكر كل من حضر في هذا الحفل والحفل القادم سيكون باذن الله بعد تحقيق لقب الكأس ان شاء الله وهذا الموسم حققنا الهدف المطلوب بالاعتماد على الاعبين الشباب من ابناء النادي .

وقال رئيس رابطة المشجعين اشرف الدعاس باننا نشكر كل من يقف مع الهلال ونسعى دائما الى التألق دائما كما هو معروف عنه والمسؤولية قادمة علينا في دوري المحترفين الموسم القادم لان الهلال الفريق الوحيد الذي يمثل العاصمة ومنطقة الوسط . واحتفل جميع الحضور بالاداري والرياضي المخضرم معن القطب بعيد ميلاده شاكرا رابطة الجمهور على هذه اللفته الرائعة منهم واضاف بان الرابطه ليس بغريب عنها على المجهودات التي تقوم بها .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد