أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هلال القدس يواصل الاستعداد لاقامة مخيمه الصيفي الثاني

2016-06-05

بعد تحقيق نجاح ملفت للمخيم الصيفي الاول

هلال القدس يواصل الاستعداد لاقامة مخيمه الصيفي الثاني

القدس-الناطق الاعلامي تامر عبيدات - على قدم وساق يواصل نادي هلال القدس الاستعداد لاقامة مخيمه الصيفي الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه مخيمه الاول العام الماضي والذي اعتبر الاكبر في فلسطين بمشاركة اكثر من 1200 منتسب من الجنسين .

وعن كثب يتابع رئيس مجلس ادارة النادي د باسم ابو عصب الاستعدادت من خلال الزيارات الميدانية التي اقامها لكل من الكلية الابراهيمية بالقدس ومدينة الامل الرياضية في اريحا والمدينة الرياضية في الفارعه شمال الضفة الغربية .حيث من المقرر انطلاق المخيم الصيفي بعد نهاية شهر رمضان المبارك في الحادي عشر من شهر يوليو حتى الثامن عشر من شهر اغسطس القادم .

وسيشمل المخيم الصيفي الثاني العشرات من الالعاب والرياضات ابرزها السباحة والرماية وركوب الخيل والقوس والنشاب وكرة القدم والسله والطائرة واليد وتنس الطاولة والجمباز والكاراتيه والجودو والكابويرا والتسلق والمسرح والموسيقى والرسم والدبكة والكشافة وفن الالقاء اضافة الى نادي الروبوت وسينما 3 d وبرامج التوعية كالامان على الطرق والتجارب العلمية وحلقات النقاش واعمال تطوعية .والعديد من المسابقات الثقافية والرياضية .

ويخطط نادي هلال القدس لتوسيع حجم ورقعة الرحلات الترفيهية والتعليمية بتسيير ست حافلات يوميا الى المدن الفلسطينية في الداخل والضفة الغربية وزيارة اضرحة الشهداء والقادة والشعراء وزيارة المؤسسات الوطنية والشركات اضافة الى زيارة المصانع والمتاحف والجامعات .

ويقيم النادي سلسلة مسارات في ربوع فلسطين التاريخية لاكتشاف جمال الطبيعه والقرى المهجره والمدمره لغرسها في نفوس ووجدان المشاركين .

صاحب فكرة اقامة المخيم الصيفي د باسم ابو عصب اعرب عن سعادته العارمة لما حققه المخيم الصيفي الاول لنادي هلال القدس والذي لاقى رضى واستحسان الطلبة وذويهم وهو ما دفع الادارة لاضافة المزيد من الالعاب والنشاطات لهذا العام ويضيف د

ابو عصب " ايماننا بضرورة توفير احتياجات ابناءنا المقدسيين واشغالهم بجوانب تعود عليهم بالفائدة والنفع وابعادهم عن السلوكيات الخاطئة يضعنا امام مسؤولية كبيرة بتحقيق رغباتهم في الوقت الذي يتعرضون فيه للتهميش والضياع ومن هنا نبذل كافة الجهود للخروج بمخيم صيفي يرتقي الى مستوى مدينتنا ويطور من قدرات ومهارات ابناء القدس كغيرهم من الاطفال والشباب في مدن العالم المتطور .

مدير المخيم الصيفي احمد جابر والذي يواصل الليل بالنهار لاتمام الاستعدادات اللوجستية والفنية للمخيم يقول " نحن بصدد الخروج ببرنامج رياضي تعليمي متكامل لاجازة صيفية مفيدة وممتعه لاطفال وشباب مدينة القدس ،وباشرنا بالعمل على الارض منذ اسابيع لتجهيز مدينة الامل الرياضية التي سنعمل فيها على تدريب المشتركين على السباحة والرماية والفروسية اما الكلية الابراهيمية فسنعمل فيها على تدريب المشتركين على مجموعه من الالعاب والنشاطات وعرض افلام السينما ، كما ستقوم لجنه مختصة من المدربين والاخصائيين على اكتشاف المواهب المميزة لاستثمارهم في تشكيل فرق فنية ورياضية متنوعة .

ونوه جابر الى ان اللجنة المكلفه اختتمت المرحله الاولى من اختيار المرشدين والمدربين بعد تقدم اكثر من مئه وخمسون طلبا للارشاد والتدريب .وستقوم اللجنه خلال شهر رمضان المبارك باقامة ورشات تدريب وتاهيل للمرشدين والمدربين الذين تم اختيارهم للوصول الى اعلى المستويات في ادارة المخيمات الصيفية.

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد