أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

أسرة هلال القدس تطمئن على عاشق النادي إيهاب الرشق

2016-02-13

أسرة هلال القدس تطمئن على عاشق النادي إيهاب الرشق

القدس - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- اطمئنت أسرة نادي هلال القدس على ابن النادي ومتيم الهلال ايهاب الرشق بعد اجراءه عملية جراحية في قدمه .. وشارك بالزيارة رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس الدكتور باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الإدارية ورابطة الجمهور والمجلس الكشفي .. واستقبل الرشق مع عائلته الوفد الهلالي بمنزله الكائن في بلدة الثوري بسلوان ، حيث عبر الرشق عن سعادته الكبيرة والغامرة بتواجد اسرة هلال القدس في منزله . واضاف الرشق بأنه ليس بغريب على نادي الهلال هذا الحضور الذي لا يقصر تجاه ابناءه شاكرهم على هذه الزيارة الرائعة بقيادة الدكتور باسم ابو عصب .. وجرى الحديث في الزيارة عن فريق هلال القدس في دوري المحترفين والخطه الإستراتيجية التي وضعها الدكتور باسم ابو عصب رئيس النادي من اجل النهوض بالمؤسسة الهلالية العريقة في القدس .. واكد الدكتور باسم ابو عصب على واجب النادي المتمثل بالوقوف مع ابنائه والواجب الاجتماعي المهم من اسرة هلال القدس .

واضاف ابو عصب" ايهاب الرشق له معزه خاصه لدي بسبب حبه وانتماءه العالي لنادي هلال القدس ،متمنياً له الشفاء العاجل والعوده لحياته الطبيعية .

واضاف ابو عصب "نتطلع في خطة هلال القدس الجديده للمستقبل ونحن مع مساندة جميع ابناء النادي للهلال في السراء والضراء وان الفريق الاول للمحترفين تطور كثيرا واصبح اقوى من مرحلة الذهاب وان الفريق قادر على الوصول الى المناطق الدافئة في جدول ترتيب الدوري بقيادة المدرب عمار السلمان . يذكر ان ايهاب الرشق لعب في الفريق الاول للنادي وشارك في الدوري الممتاز عام

2005 قبل ان يتوقف وتدرج الرشق في الفئات العمرية للنادي ، ويحمل الرشق في قلبه حبا وتقديرا وانتماءا لاسود العاصمة وهو من اشد المتابعين والمشجعين للنادي المقدسي العريق .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد