أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

السبت المقبل هلال القدس يجري انتخابات لمجلس ادارته

2016-01-08

القدس- الناطق الاعلامي تامر عبيدات - أعلن نادي هلال القدس عن اجراء انتخابات هيئتة الادارية يوم السبت المقبل الساعه الخامسة في مقر النادي بالقدس تحت اشراف ورعاية مجلس اتحاد الوسط .

وناشد النادي اعضاء الهيئة العامة المشاركة في الانتخابات كون الهلال يمثل العاصمة وبما يتمتع من سمعة طيبة في الوطن وخارجه وللحفاظ على مسيرة النادي الهامة وخدماته العديدة التي يقدمها للمجتمع المقدسي .

ويحق لاعضاء الهيئة العامة ومنتسبي النادي لمن هم فوق سن السادسه عشر الاقتراع وذلك حسب القوانين واللوائح المعمول بها

ودعا المدير التنفيذي لنادي هلال القدس جمال غوشه كافة ابناء الهلال وفرق الكشافه والفئات العمرية والمحترفين واعضاء باقي الرياضات للتواجد في النادي لاختيار ادارته ما يعزز من مأسسة الهلال وتطوره حيث سيتم عرض حصاد العام 2015 ومسودة للتقرير المالي والاداري من ثم تستقيل الهيئة الادارية وتجري الانتخابات بحضور ومشاركة واشراف لجنة الوسط ..

هذا وستتولى رابطة الجمهور لجنة النظام في الانتخابات والتي اجتمعت مساء الخميس للتحضير لانتخابات هلال العاصمة ..

ويعتبر نادي هلال القدس احد ابرز الاندية الفلسطينية والذي تاسس عام 1972 من القرن المنصرم في العاصمة ويشكل النادي اليوم منارة رياضية اجتماعية كشفية في القدس وحقق انجازات واسعه خلال الفتره الاخيرة تحقيقا لاهدافه وعمله على كافة الاصعدة .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد