أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هلال القدس يحط رحاله في الكويت للمشاركة ببطولة الصداقة الدولية .

2015-10-22

الكويت-الناطق الاعلامي تامر عبيدات- وصلت بعثة نادي هلال القدس العاصمة الى دولة "الكويت" وذلك للمشاركة ببطولة الصداقة الدولية في العاصمة الكويت من الثاني والعشرين حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري ، وتضم البطولة الى جانب هلال القدس كل من فرق ايفرتون وارسينال الإنجليزي واي سي ميلان الايطالي ، والاهلي والفراعنة المصري وبرزوقة، ولاتينية.

ويترأس الوفد رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي ورئيس لجنة العلاقات العامة الحاج عدنان حجازي والمشرف الرياضي معن القطب ورجل الاعمال ماجد أبو عيشة .اضافة الى خمسة عشر لاعبا من شباب هلال القدس ومدربهم الكابتن امجد طه.

وكان فريق هلال القدس قد حقق لقب بطولة الصداقة الدولية في الكويت في نسختها الاولى عام 2013 والثانية في عام 2014 ، ليخوض الهلال مناقسات البطولة الحالية سعيا منه للحصول على لقبها للعام الثالث على التوالي بعد تخطي الفرق المشاركة .

وتبرز اهمية مشاركة نادي هلال القدس بهذه البطولة في تعزيز العلاقات مع باقي الفرق وتبادل الخبرات والاطلاع على مستويات الفرق الرياضية واكساب لاعبي الهلال الشباب مهارات اضافية على مستوى المباريات الدولية .

وفي تعقيب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب اكد ان هذه المشاركات الدولية تنسجم مع الخطه الاستراتيجية التي يعمل عليها النادي لتطوير

قدرات ومهارات اللاعبين الشباب المقدسيين وتاهيلهم لخوض مباريات دولية كبيرة وصولا الى دمجهم بفريق المحترفين ايمانا بقدرات ابناء القدس وامكانياتهم .

وشكر د ابو عصب السيد ناصر الدقاق ابن القدس وهلال القدس المتواجد في الكويت وهو صاحب فكرة اقامة هذه البطولة والذي عمل جاهدا على ترتيب كافة التجهيزات لاستضافة هلال القدس في الكويت خلال الثلاث سنوات من البطولة .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد