أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

هلال العاصمة يحقق الفوز على الشباب الخليلي بكرة الطاولة

2015-09-06
 محمد إبراهيم غيث - جرت على طاولة نادي شباب الخليل الرياضي مباراة ودية تدريبية بكرة الطاولة مساء يوم الجمعة بين فريقي هلال القدس وشباب الخليل انتهت لمصلحة هلال العاصمة بنتيجة 5/4 في لقاء تنافسي رياضي الذي ساده المحبة والروح الرياضية بين لاعبين الفريقين.


مثل فريق هلال القدس كل من فؤاد المغربي وطارق هندية وابراهيم المغربي،بينما مثل شباب الخليل كل من اشرف زغير وعفيف شويكي ونظمي زغير .


وكان نجم اللقاء الشبل ابراهيم المغربي بحصوله على نقطتين ثمينتين ،وتأتي هذه المباراة استعدادا للفريقين في البطولات القادمة .


وأكد المدرب ولاعب هلال القدس فؤاد المغربي عن أهمية هذه اللقاءات الإستعدادية التحضيرية وجاء هذا اللقاء بما يتمتع الفريقين بالخبرة والمستوى العالي في الضفة الغربية.


واضاف المغربي ان لاعبي الهلال يواصلون تدريباتهم بشكل مستمر وطموحنا العودة لتحقيق البطولات وخاصةً بطولة الضفة الغربية التي حققناها مرات عديدة بالإضافة الى بطولات الإتحاد الرسمية الأخرى.

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد