أرشيف الموقع السابق
الرئيسية / أخبار النادي

عصفور : ضعف الانسجام أقصى هلال القدس من الكأس وهدفنا جعل القادم أفضل

2015-08-28


الحياة الرياضية - - علق لاعب هلال القدس والمنتخب الوطني الأوليمبي محمد عصفور ، خروج فريقه من الدور الأول من بطولة كأس الشهيد أبو عمار ، إلى ضعف الانسجام بين عناصر التشكيلة ، كون العديد منهم جاؤوا إلى النادي حديثاً ، ويلعبون بجانب بعضهم البعض لأول مرة .
واعتبر عصفور ، أن بطولة الكأس ، ما هي إلا بطولة تنشيطية ، تهدف إلى إعادة الحراك الرياضي بعد توقف طويل ، وليست على قدر عالٍ من الأهمية بالنسبة لفريقه ، لافتاً إلى أنهم عملوا على تحسين نسبة الانسجام داخل الفريق الواحد ، ومعرفة أسلوب لعب كل واحد منهم ، وكيفية التعاون على أرضية الملعب .
وأشار اللاعب ، إلى أن هلال القدس تجاوز عثرة الكأس ، وجعلها من الماضي ، وأخذ العبر المناسبة لتحقيق ما هو أفضل مستقبلاً ، مؤكداً بأن فريقه لن يقف مكتوف الأيدي ، وسيبذل قصارى جهده لحصد أفضل النتائج في دوري المحترفين ، والمنافسة على مراكز متقدمة على سلم الترتيب .
الجدير بالذكر في هذا السياق ، بأن محمد عصفور ، غادر مركز شباب الأمعري خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخير ، وانضم على سبيل الإعارة إلى صفوف هلال القدس ، الفريق الذي غادره مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة ، وتعاقدت الإدارة مع عناصر شابة بدلاً منهم ، لتعويض رحيلهم .

تعليقات القراء
تعليقات القراء
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'هلال القدس ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشرأي تعليق يتضمن اساءة أوخروجاعن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
مكتبة الصور
المزيد
مكتبة الفيديو
المزيد